منتديات بنآت وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متعمة .. مرح تعلّم .. كله هنا ،، نرتقي بفضلكم ^^

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميّرة ٱلصِدُٱقَۂ
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
أميّرة ٱلصِدُٱقَۂ

• مُشآركاتيّ : 440
• تقييمّـــي : 12
• إنضمآميّ : 18/05/2015
• عمرّي : 22
• مكّآني : بيتنا
• مزآجّي : طفشانه كل الوقت

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Empty
مُساهمةموضوع: اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Emptyالأربعاء يونيو 03, 2015 6:44 pm

أخي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة

هل تذكرني؟ أم سرعان ما ينسى الأحياء أمواتهم؟ هل تذكر يوم كنتُ معك في رمضان الفائت؟ كنتُ بين صفوف المصلين راكعاً ساجدا، وفي صلاة التراويح قائماً خاشعا، ومع الصائمين والذاكرين والمنفقين، لم أكن أعرف أنه آخر رمضان أصومه في عمري كله، ولم أدرك أنه آخر رمضان في حياتي أشهده معك، ولو كنت أعرف ذلك لزدتُ من خيرات هذا الشهر وبركاته وفضله، ولزدتُ فيه من الطاعات والقربات والصدقات وأعمال البر، لو كنت أعلم أنه آخر رمضان في عمري لوجدتني حريصاً كل الحرص ألاّ تفوتني صلاة الجماعة في المسجد ولا التراويح، ولقرأتُ القرآن وختمته أكثر مما كان مني في رمضان الماضي ، لوجدتني حريصاً على الطاعات بعيداً عن المعاصي والمنكرات، ولكن ولات حين الندم . 

لعلك تذكرني حين كنت أصافحك بعد صلاة العيد، فلو علمتُ أنه آخرعيد فطر يعود عليّ لعانقتك وداعاً وشوقا، فاذكرني أخي في دعائك ، فأنا في حاجة لدعائك، وادع لي بالرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين ، فقد فارقناك من دار عمل ولا حساب إلى دار حساب ولا عمل، واغتنم الدقائق والثواني في عمرك فإنها غالية لايدرك قيمتها إلا من فقدها، وتزود للآخرة فإن خير الزاد التقوى، واعتبر بمن مضى ،وأن الموت الذي تخطاك سوف يتخطى غيرك إليك ، وأن الدنيا دار ممر، والآخرة دار مقر،فخذ من ممرك لمقرك ، ألا إن سلعة الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة. 

تخيل أخي في الله أن هذا هو آخر رمضان في عمرك !! ماذا ستفعل وكيف تقضي أوقات رمضان في الليل والنهار؟! فاجعل أخي هذا الشعور دافعاً لك على فعل كل ما يحبه الله ويرضاه في رمضان وبعد رمضان .واحذر أن يكون حالك كمن وصف الله تعالى حالهم بعد الممات فقال : (( رب ارجعون لعلي أعمل صالحاً فيما ترك ((. 

إني لك ناصح وعليك مشفق فراعِ وصيتي 

وتمثل نصيحتي تنجو وتسلم بإذن الله .
..

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة HYEUX

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 56cu2
http://moclema.forumaroc.net/
ميسونةة!
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
ميسونةة!

• مُشآركاتيّ : 467
• تقييمّـــي : 15
• إنضمآميّ : 18/03/2015
• مكّآني : بينكم!
• مزآجّي : طفشآنة

مُساهمةموضوع: رد: اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Emptyالخميس يونيو 04, 2015 12:33 pm

حقيقة انت رائعة جدا 
بل تملك الابداع والتميز 
فلك من قلبي كل الشكر 

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Aec6gdoqh02y
https://banotat.ace.st
غـديــشــھہ ♥
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
غـديــشــھہ ♥

• مُشآركاتيّ : 161
• تقييمّـــي : 5
• إنضمآميّ : 11/05/2015
• عمرّي : 24
• مكّآني : K.S.A
• مزآجّي : مرااا واااو >.<

مُساهمةموضوع: رد: اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Emptyالإثنين يونيو 08, 2015 4:41 am

السلام عليكم يا عسووولهة
متميزهة بموااضيعكك اتعلميينن اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 3005752581
حقا مبدعهة ..وراائعهة اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 334980859
استمري وانا بانتظار ابداعاتك القادمة اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 3324214589
أميّرة ٱلصِدُٱقَۂ
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
أميّرة ٱلصِدُٱقَۂ

مُساهمةموضوع: رد: اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2015 10:20 pm

مصريـهۃ وأفتخر ❤️ كتب:
حقيقة انت رائعة جدا 
بل تملك الابداع والتميز 
فلك من قلبي كل الشكر 

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Aec6gdoqh02y

تسلممي حبوبة ععلى الرد الجميل 

ممزين بشكل رائععع 
سلمت يمانك حبابة 
اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 217216603 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 1965420676 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 217216603 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 1965420676
أميّرة ٱلصِدُٱقَۂ
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
مَشرفهٓۃ عآمهٓۃ ~♥
أميّرة ٱلصِدُٱقَۂ

مُساهمةموضوع: رد: اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة   اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2015 10:22 pm

L A F O N كتب:
السلام عليكم يا عسووولهة
متميزهة بموااضيعكك اتعلميينن اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 3005752581
حقا مبدعهة ..وراائعهة اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 334980859
استمري وانا بانتظار ابداعاتك القادمة اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 3324214589
وانا كمان بانتضار ردودك الغغالية.....
ماننحرم من الطلة الرائععة
و
المتميزة التي تججععلكي فخرا 
لمنتدى بنات وبس
بحبك في الله♥️♥️
اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 2118736305 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 1965420676 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 217216603 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 1965420676 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 217216603 اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة 2118736305

اختي يا من أدركت رمضان: تحية مباركة طيبة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  شعر عن رمضان
» رمضان السنة ذي
»  فقة التعبد في رمضان
»  رمضان شهر العمل لا شهر الكسل
»  ثلاثين دعاء ... لثلاثين يوم في رمضان